ملتقى نالوت (لالوت)
السلام عليكم ملتقى نالوت يرحب بكم
أهلا وسهلا بالزوار الكرام إذا كانت
هذه الزيارة الأولى لكم بالمنتدى فيرجى التكرم بالضغط على زر التسجيل.
إن زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وأنت صاحب(ة) البيت.
يجب ان يكون البريد الاكتروني (الايمل) صحيح لتفعيل العضوية

ملتقى نالوت (لالوت)

أكبر ملتقى لأبناء نالوت ثقافي اجتماعي ترفيهي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منسوبو ريال مدريد يشنون حملة تحريضية ضد ميسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليبو
عضو جديد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
الموقع : تامزغا
العمر : 26
المزاج المزاج : يمتقو

مُساهمةموضوع: منسوبو ريال مدريد يشنون حملة تحريضية ضد ميسي    الخميس فبراير 10, 2011 4:23 pm






اشتدت خلال الفترة الماضية الحملة التحريضية غير المسبوقة ضد نجم برشلونة والأرجنتين ليونيل ميسي من قبل منسوبي نادي ريال مدريد، في محاولة منهم لزعزعة استقراره الفني حسب ما أكده مراقبون.
وبدأت الحملة بالتهجم على ميسي واتهام الحكام بمحاباته، وهذا ما صرح به مدرب الريال البرتغالي جوزيه مورينيو الذي طالب الحكام بحماية نجمه ومواطنه كرستيانو رونالدو من قبل اللاعبين الذين يتعمدون إيذاءه، مشيراً إلى أن ميسي لا يتدخل التدخل عليه مثلما يكون على رونالدو.
أما مدير ريال مدريد الأرجنتيني خورخي فالدانو فقال إن دي ستيفانو القرن الحادي والعشرين هو رونالدو وليس ميسي. جاء ذلك رداً على ما صرح به مدرب أتلتيكو مدريد كيكي سانشيز فلوريس الذي أكد أن ميسي هو دي ستيفانو القرن الحادي والعشرين.


وقال فالدانو: "الكثيرون يعتبرون مقارنة ميسي مع ألفريدو دي ستيفانو إهانة، دي ستيفانو القرن الحادي والعشرين ليس ميسي وإنما كريستيانو رونالدو الذي يلعب بنفس القميص وهو الذي سوف يصنع التاريخ لهذا النادي".
وتابع: "ما هو مؤكد أن كريستيانو رونالدو غير قابل للمبادلة مع أي لاعب آخر على الرغم من أن ليونيل ميسي ورونالدو من أبرز لاعبي الدوري الإسباني".
أما مدافع ريال مدريد الدولي سيرجيو راموس، فأكد أنه يفضل زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مساندة إعلامية
ولم يكتف المسؤولون بهذه الحملة ضد ميسي بل ساندتهم وسائل الإعلام المحسوبة على النادي الملكي، فقد خرجت صحيفة "آس" المدريدية لتعقد مقارنة بين النجمين من العديد من النواحي.
وقالت الصحيفة إنه في 35 مباراة رسمية، ارتُكب ضد رونالدو 84 خطأ، في حين حصل ميسي على 48 خطأ أي أكثر بسبعة أخطاء من نصف أخطاء رونالدو.
أما على صعيد الأخطاء التي ارتكبها ضد المنافس، فارتكب رونالدو 30 خطأ مقابل 20 فقط لميسي، وهو ما يفسر تلقي رونالدو لسبع بطاقات صفراء وميسي لبطاقتين فقط.
وفي بالجانب الهجومي، وفي الوقت الذي احتاج فيه ميسي إلى 145 تسديدة ليسجل 37 هدفاً، احتاج رونالدو إلى 246 تسديدة ليسجل 34 هدفاً.

وفي ظل هذه الانتقادات دافع مدرب منتخب الارجنتين سيرخيو باتيستا عن لاعبه ميسي، معتبراً أن ميسي موهوب ولديه قدم يسرى يحلم بامتلاكها الكثيرون، أما كريستيانو يسدد جيداً وهو قوي وسريع ولكن بالنسبة له ميسي هو الأفضل وهو يتعرض لتدخلات عنيفة تماماً كرونالدو ولكنهما الأفضل في العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نالوتى وافتخر
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 04/02/2012
الموقع : googil
العمر : 46
المزاج المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: منسوبو ريال مدريد يشنون حملة تحريضية ضد ميسي    الإثنين فبراير 13, 2012 1:36 pm

الله بيعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منسوبو ريال مدريد يشنون حملة تحريضية ضد ميسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى نالوت (لالوت) :: الاقسام الترفيهية :: الرياضة-
انتقل الى: